إزالة 50 حالة تعدِ بالبناء على أملاك الدولة بمركز ملوي
إزالة 50 حالة تعدِ بالبناء على أملاك الدولة بمركز ملوي


إزالة 50 حالة تعدِ بالبناء على أملاك الدولة بمركز ملوي

وفاء صلاح

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 02:40 م

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى ، تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، برئاسة اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، وذلك بالتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والزراعة على أراضي أملاك الدولة وتطبيق احكام القانون على المخالفين.

من جانبه، قام علاء حمدى نائب رئيس مركز ملوى بتنفيذ الموجة 18 بمجلس قروى إبشادات، وأسفرت عن إزالة، 50 حالة تعدي بالبناء على أملاك الدولة ولاية الرى ، بإجمالي مساحة 474  متر، مؤكداً استمرار الجهود في متابعة الحالة العامة لإزالة كافة أشكال التعديات والقضاء على عشوائية التعديات بالبناء والزراعة على أملاك الدولة.

 ومن جانبه، تابع اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، جهود الوحدات المحلية القروية والأحياء بنطاق المركز والمدينة، في تنظيم حملات النظافة والصيانة الدورية لأعمدة الانارة والمتابعة الميدانية لمشروعات حياة كريمة بقرى مركز ملوي.
 
من جانبها، قامت الوحدة المحلية لمجلس قروى دروة برئاسة الاستاذ مدحت شندى رئيس القرية بالمرور على مشروعات حياة كريمة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ، حيثُ تم تفقد مشروع مجمع الخدمات واعمال تدعيم الشوارع بمواسير مياه الشرب وكذلك متابعة مشروع انشاء المدرسة الرسمية للغات بمنشأة المغالقة ، ورفع كافة نقاط التجميع ونقلها الى الظهير الصحراوي.

كما نفذ يوسف عبدالحميد سكرتير رئيس قرية إبشادات حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة وكذلك متابعة أراضي أملاك الدولة بحضور الاستاذ لابان مسئول الأملاك وذلك لمنع أى تعدى من أى جهه أو أى شخص تسول له نفسه التعدى على أراضى أملاك الدوله بالظهير الصحراوى الغربي.
 
ونظمت الوحدة المحلية لمجلس قروى الروضة، برئاسة أسامة سيبويه رئيس القرية حملة مروريه لمتابعة اعمال رفع كفاءة مدرسه الروضه الاعداديه بنات وذلك ضمن مبادرة حياه كريمه وذلك لتطوير المدرسه ورفع كفاءتها من دهانات وبلاط وصيانه دورات المياه، وكذلك تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة بطريق الساحلية للاهتمام بمنظومه النظافه ورفع كافة المخلفات ونقلها الي الظهير الصحراوي واسفرت الحملة عن رفع 25 طن من القمامة والمخلفات الصلبة.

كما نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى تندة برئاسة الاستاذ عمر محى الدين رئيس القرية وتحت اشراف الاستاذة اكرام محمود نائب رئيس مركز ومدينة ملوى، حملة نظافة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية للإرتقاء بالمظهر الجمالى والبيئى للقرية  والحد من إنتشار التلوث والأمراض وحفاظا على صحة المواطنين، حيثُ تم رفع المخلفات والقمامه من نقاط تجميعها بقرية تندة ومداخلها ونقلها للمقلب الرئيسى بالظهير الصحراوي.


اقرأ أيضًا.. إزالة 50 حالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة بمركز ملوي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة